• ×

سيارة شانجان CS95 تحصل على جائزة سيارة العام من مجلة "سعودي اوتو" للسيارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - أعلنت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن فوز سيارة شانجان طراز CS95 بجائزة سيارة العام من مجلة سعودي اوتو، المجلة السعودية العريقة في عالم السيارات. وقد قام ناشر ورئيس تحرير مجلة سعودي بتسليم درع الجائزة الى محمد بن علي المجدوعي، المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – شانجان، خلال حفل إفتتاح الدورة الأربعين للمعرض السعودي الدولي للسيارات.

يأتي فوز سيارة شانجان CS95 بهذه الجائزة المميزة من مجلة سعودي اوتو ليمثل إضافة جديدة الى هذه السيارة التي تم إطلاقها هذا العام، وهي أيضا تمثل إعترافاً محلياً قوياً، يضاف الى سجلها الحافل بالمميزات والمواصفات العالية المستوى التي تتميز بها هذه السيارة والتقنيات الرفيعة وأنظمة القيادة الحديثة .

وفي تعليق له على منح شانجان CS95 هذه الجائزة العريقة، تحدث ناشر ورئيس تحرير مجلة سعودي اوتو، بكر أزهر، فقال: "إن هذه السيارة تمثل إختراقاً قوياً لفئتها من سيارات الدفع الرباعي المتعددة الإستعمالات. فقد تفوقت على مختلف الطرازات في هذه الفئة في العديد من النواحي بما في ذلك التصميم العام، الراحة، الأمان، الإقتصادية في إستهلاك الوقود، التعامل مع مختلف ظروف القيادة، الآداء القوي العملي، الإبتكار، ورضا السائق والسعر، فهي قيمة حقيقية بالنسبة لسعرها."

وأضاف :" تقدم سيارة شانجان CS95 تركيبة تثير الإعجاب للقوة والقدرة والكفاءة، فهي تجمع بين المواد المتقدمة التي تعمل على تعزيز المتانة وفي نفس الوقت تحمي من تأثيرات العوامل البيئة الضارة، كما تتميز بكونها تجمع بين أحدث انظمة القيادة التي تعزز الآداء."

وإختتم حديثه بقوله:" منذ بداية عملية التقييم والإختيار للجائزة، كانت سيارة شانجان CS95 تتصدر دائما كافة معايير الفوز وذلك بفضل جودتها وتطورها بشكل عام، مما يجعلها بحق تستحق فئة أعلى من فئتها وتستحق الجائزة. سيارة شانجان CS95 هي أكثر الطرازات روعة في فئة سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستعمالات. وهي غنية بالكثير والحديث في عالم صناعة السيارات، مما يجعلها تعيد تعريف معايير فئة سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستعمالات المتوسطة الحجم."

من جهة أخرى، تحدث محمد بن علي المجدوعي، المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – شانجان، عن هذه الجائزة لطراز شانجانCS95، فقال:" لم يكن مستغربا فوز هذا الطراز بجائزة مجلة سعودي للسيارات، المجلة العريقة والشهيرة في المملكة العربية السعودية و الوطن العربي والتي تتميز بالخبرة الواسعة في عالم السيارات. فقد حقق هذا الطراز الكثير والعديد من الجوائز من مختلف الجهات التي تعمل في مجال السيارات، مما جعلها اكثر سيارات شانجان تحقيقا للجوائز. وتأتي هذه الجوائز تقديراً لما تميز به هذا الطراز من مواصفات وأنظمة مساعدة على القيادة كانت تقتصر على الطرازات الفاخرة. ويمكنني القول بأن هذه السيارة استحقت هذه الجائزة رغم المنافسة الكبيرة وإننا و شركة شانجان للسيارات سنعمل دائما على تلبية احتياجات عملائنا."
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  244
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر