• ×

طائرة فورسيزونز الخاصة تحلق نحو مستويات جديدة من الفخامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
image

كشفت فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن خططها المتعلقة بإطلاق طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة كلياً، والتي ستحلق نحو مستويات أعلى من الفخامة اعتباراً من بداية 2021.
وتم تعديل طائرة A321LR الجديدة من ايرباص بشكل كامل لتتناغم مع الرؤية التصميمية المتجددة للطائرة الخاصة الأولى من نوعها في قطاع الضيافة، حيث أنها تتميز بالمرافق المريحة والفاخرة، وتوفر للضيوف مساحات تتيح لهم الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة، فضلاً عن التواصل بسهولة مع بعضهم ومع موظفي فورسيزونز.
وتعليقاً على ذلك، قال كريستيان كليرك رئيس العمليات الفندقية العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "تحلق تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة عالياً في عالم الفخامة، وتشجع على توطيد الروابط بين الضيوف والأماكن، بينما تقدم لهم رحلة سلسة ذات طابع شخصي. وانطلاقاً من النجاح الهائل الذي حققناه حتى الآن في برنامج طائرة فورسيزونز الخاصة، والمتمثل في اكتمال جميع الرحلات بالضيوف الذين أبدوا سعادتهم بهذه التجربة المميزة، فإن تقديم أفكار جديدة ومبتكرة أفسح المجال أمامنا لنوفر للضيوف فرصاً تتخطى المألوف".
تجربة طيران تفاعلية
تم تصنيع طائرة فورسيزونز الجديدة لتحل مكان الطائرة الحالية، وستوفر للضيوف تجربة سفر عصرية تتيح لهم التواصل مع بعضهم البعض بفضل التصميم الدقيق والمدروس الذي قدمته مجموعة فورسيزونز.
وتضم الطائرة أوسع مقصورة للركاب في فئتها، وتشمل الإضافات الجديدة لاونج فسيح لمقابلة المسافرين الآخرين وتجاذب أطراف الحديث معهم، أو لإظهار إبداعات موظفي فورسيزونز بالطهي أو ورش العمل الترفيهية. وستتاح للضيوف فرصة لقاء طهاة فورسيزونز وخبراء اللياقة البدنية والمساعدين الشخصيين خلال رحلتهم في الأجواء.
وتبدأ الفخامة من المقاعد الثمانية والأربعين المصنوعة يدوياً والمصممة من قبل شركة "أوبتيمارس" باستخدام أجود أنواع الجلود الإيطالية من مجموعة بولترونا فراو. وتتميز المقاعد بمساحتها الفسيحة، كما أنها تضم مساند للقدمين لكل مقعد، ما يتيح للضيوف المسافرين التواصل بسهولة أكبر وهم يستمتعون بالراحة التامة التي تكتمل مع الحمامات الواسعة ذات التصميم المنزلي.
رحلة تطور السفر الفاخر
دانا كالتشاك، نائب رئيس قسم التصميم في فورسيزونز، تقول: "عند تصميم طائرة فورسيزونز الخاصة، استلهمنا ذلك السحر الموجود في الرحلات الجوية قديماً، حيث كانت كل منها تشكل مناسبة خاصة. ركزنا بشكل كبير على أن توفر المقاعد أقصى درجات الراحة للمسافرين، وأن تكون عملية في الوقت ذاته، فهدفنا هو تقديم الوضع الأمثل للتواصل في الأجواء بين المسافرين".
أطباقٌ شهية في الأجواء
سيقوم كبير الطهاة على متن الطائرة الفاخرة بتحضير ألذ المأكولات من قائمة مستوحاة من وجهات الرحلة نفسها، مع تقديم العديد من المفاجآت طوال الرحلة في المكان الفسيح المخصص لتحضير الطعام.
ويرافق كبير الطهاة طاقم عمل متكامل من موظفي فورسيزونز، بما في ذلك موظف خدمة الكونسيرج، ورئيس تجارب الضيوف، وطبيب، وطاقم طائرة مدرب بالكامل، بما يضمن للضيوف تجربة مريحة تناسب احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم.
طائرة فورسيزونز الجديدة... فخامة لا تتغير
الإتقان في تقديم الخدمة هو ما تتميز به فورسيزونز، إذ سيتمتع الضيوف بأعلى مستويات الراحة والأمان مع التخطيط الدقيق لكل خطوة خلال الرحلة؛ من أماكن الإقامة إلى التجارب الاستثنائية والتعرف على الثقافات المحلية. ومنذ إطلاق أول طائرة مخصصة بالكامل في قطاع الضيافة عام 2015، نقلت طائرة فورسيزونز مئات الضيوف في رحلات حول العالم، اختبروا خلالها تجارب من العمر في وجهات استثنائية.

يمكنكم زيارة الرابط التالي fourseasons.com/privatejet لحجز رحلة الأحلام والتعرف على برنامج الرحلات الخاص لبعض من أجمل الوجهات حول العالم. جميع برامج الرحلات الجديدة يتم تطويرها الآن وسيتم إطلاقها في عام 2019.
نتطلع للترحيب بكم في طائرة فورسيزونز الخاصة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:
تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 112 فندقاً ومنتجعاً و41 وحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 48 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  62
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر