• ×

دبي فستيفال سيتي مول يكافئ المتسوقين باسترداد نقدي* خلال التخفيضات الكبرى على مدى 3 أيام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيما تستعد مدينة دبي لاستقبال التخفيضات الكبرى على مدى 3 أيام في نهاية الأسبوع، يقدم دبي فستيفال سيتي مول المزيد من المكافآت والصفقات للمتسوقين في الفترة بين الخميس 2 مايو حتى السبت 4 مايو 2019. ونظراً للإقبال الكبير على مكافآت بطاقات الهدايا من فستيفال سيتي مول، فستعود هذا الأسبوع ليستمتع المتسوقون بإمكانية استعادة النقود فوراً بمبالغ تصل إلى 250 درهم إماراتي. وبفضل وجود ما يزيد على 400 محل تجاري وعدد غير محدود من العلامات التجارية للاختيار من بين منتجاتها، فما عليكم سوى تعبئة بطاقات الهدايا من فستيفال سيتي مول للاستمتاع بالحوافز الإضافية المميزة والمكافآت النقدية الفورية!

وإلى جانب إمكانية استعادة النقود، بوسع المتسوقين كذلك الاستمتاع بعروض ترويجية استثنائية خلال فعالية التخفيضات الكبرى التي تمتد ثلاثة أيام في نهاية الأسبوع وتقدم خصومات تصل إلى 90% لدى العديد من أبرز الأسماء المرموقة في الأزياء والرياضة ولوازم الأطفال والإكسسوارت والتجميل والمطاعم والترفيه العائلي. وتتوفر مجموعة من الخصومات الجذابة لدى بعض العلامات التجارية مثل روبنسونس وكيابي وماركس آند سبنسر وساندرو وماج وريغبي اند بيلر وباندورا وكوتش وغيرها الكثير.

يفتح دبي فستيفال سيتي مول أبوابه من الساعة 10 صباحاً ويدعو المتسوقين للقدوم باكراً لتجنب الزحام والحصول على أفضل العروض.

* مكافآت نقدية فورية تصل إلى 250 درهم إماراتي عند استخدام بطاقة الهدايا من فستيفال سيتي مول
بواسطة : حمود البقمي
 0  0
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 مساءً الأحد 18 أغسطس 2019.