• ×

عبر عن مواهبك الفنية هذا الصيف في تريب باي ويندام دبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجد - حمود البقمي : أعلن فندق تريب باي ويندام دبي، الواقع في منطقة برشا هايتس، عن تعاونه مع مؤسسة "تشيل ان بينت" Chill en Paint لإطلاق سلسلة من الورش الفنية، يقدم لضيوفه من خلاله فرصة قضاء أوقات ممتعة بين الألوان واللوحات واستعراض مواهبهم في الرسم والتلوين وسط صحبة الأصدقاء والعائلة.
ستقام الورشة الأولى يوم 12 يوليو المقبل على أن يتم الإعلان عن المزيد من الورشات الفنية لاحقاً. ويمكن لضيوف الفندق حضور هذه الورشات والاستفادة من خبرات وتوجيهات الفنان التشكيلي المعروف ويلفرد ليوناردو، الذي سيشارك الضيوف خبرته الممتدة عبر 25 عاماً، ويزودهم بالنصائح والتعليمات التي تمكنهم من تبين واكتشاف مهاراتهم ومواهبهم الدفينة في الرسم والتلوين.
تقام هذه الأنشطة المرحة في "نيست"، مساحة العمل المشتركة والمتكاملة الأولى من نوعها في العالم داخل فندق ذي علامة تجارية عالمية، حيث سيستمتع الضيوف خلال الجلسة بثلاث ساعات من المرح والفن والأطعمة والمشروبات في أجواء تشجع على الإبداع والابتكار. يذكر أن أمسيات "تشيل ان بينت" ترحب بجميع المستويات بغض النظر عن المهارة الفنية، وتعد مثالية للاسترخاء والابتعاد قليلاً عن روتين وصخب الحياة اليومية.
يمكن للضيوف دعوة الأصدقاء وأفراد العائلة، لقضاء أوقات ممتعة في هذه الفسحة الإبداعية، والاستمتاع بأجواء الضيافة الفريدة في تريب باي ويندام دبي.
عبر عن نفسك هذا الصيف مع تريب باي ويندام دبي وتشيل آند بينت!
التاريخ: 12 يوليو، وسيتم تحديد التواريخ الأخرى لاحقاً
الوقت: 5 مساء – 8 مساء
السعر: 249 درهماً إماراتياً للفرد الواحد
المكان: "ذا نيست" في تريب باي ويندام دبي، برشا هايتس
يشمل السعر:
كافة التجهيزات اللازمة؛ لوحات، ألوان، فرشات، رداء واقي وحامل لوحات
يمكن للضيف الاحتفاظ بلوحته الفنية
تقدم المشروبات المنعشة
مأكولات خفيفة تشمل: ميني برغر، تشوروز، ناتشوز، والبطاطا المقلية
تدريب مباشر من الفنان ويلفرد ليوناردو
image
بواسطة : حمود البقمي
 0  0
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 صباحًا الثلاثاء 16 يوليو 2019.