• ×

"إلكتا" تطلق أول "تابلت" من الجيل الثالث 3G في العالم

خلال مشاركتها في معرض جايتكس بدبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - حمود البقمي : اطلقت شركة "إليكتا للإلكترونيات" الرائدة عالميا في تقنيات الاتصال والمنتجات الابداعية، أحدث جهاز لوحي "تابلت" من الجيل الثالث 3G في العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض جايتكس للاتصالات وتقنية المعلومات بدبي.
وقد جاء اطلاق تابلت "إليكتا" الجديد من الجيل الثالث إلى الجمهور خلال مؤتمر صحفي عقد بجناحها بالمعرض بالاشتراك مع مجلة موبايل تريند حيث تم استعراض المنتج من قبل الخبراء المتخصصين الذين اعربوا عن تقديرهم واعجابهم بتقنيات الجيل الثالث الحديثة المقدمة من شركة اليكتا. كما تم عرض الميزات الجديدة للتابلت من قبل مسؤولي اليكتا، وتجربته من جانب الجمهور والاعلامين.
وبهذه المناسبة، قال السيد راجان ماثراني، رئيس شركة إليكتا: "يعد معرض جايتكس مناسبة سنوية هامه لطرح وتجربة مجموعة من المنتجات التقنية الفريدة للجمهور والمتخصصين والمصممة خصيصا لتوفير سهولة الأداء والراحة لمستخدميها وقد قامت اليكتا هذا العام بتقديم احدث تقنياتها اللوحية من الجيل الثالث والذي لاقى اعجابا كبيرا من الخبراء والمختصين واقبالا كبيرا من زوار المعرض".
واضاف: " صمم تابلت اليكتا الجديد 3G ETAB من الجيل الثالث بتكنولوجيا فريدة من نوعها للتركيز على سهولة الاستخدام والوصول الى تصفح الانترنت بشكل اسرع ومشاهدة مقاطع الفيديو والتحقق من البريد الالكتروني لجميع المستخدمين، واكثر من ذلك على شاشة LCD كبيرة مقاس 7 بوصات.
والتابلت الجديد من الجيل الثالث من إليكتا ذو سرعة فائقة تبلغGHz 1,2 ومعالج رباعي مزدوج النطاق واي فاي. وسيكون ETAB الرفيق المثالي لتلبية احتياجات المستخدمين حيث يجمع افضل ميزات التحكم باللمس بنظام تشغيل اندرويد 4.1 الذي يمكن العملاء من الوصول الى اكثر من مليون تطبيق تم تطويرها في E TAB لتوفر عرض المحتوى المتكامل للملفات الموجودة على الجهاز وذلك بجعل عملية البحث والوصول الى المحتوى اسهل من اي وقت مضى.
وقد تم تصميمE TAB ليكون الرفيق الانسب لجميع افراد الأسرة. وعند استخدامه للمرة الاولى تظهر شاشة تعطي تنبيها بشان وضع تدابير الحماية للاطفال.
وخلال إطلاق التابلت الجديد في معرض "جايتكس" تم إجراء سحب يومي على بطاقات تعريف زوار جناح شركة إليكتا واختيار عشرون فائزاً حصلوا على هدايا فورية من منتجات الشركة.
وسيكون جهاز اليكتا اللوحي متاحا قريبا في أسواق المملكة العربية السعودية السعودية والخليج بما في ذلك جميع محلات بيع الاجهزة الاكترونية والهايبر ماركت.
المواصفات:
- وظائف هاتف الجيل الثالث 3G
- الذاكرة الداخلية: 4GB فلاش قاب لللنقل بفتحة بطاقةMicro SDHC (حدأقصى 32 GB)
- نوع الشاشة: 7 بوصات باللمس TFT LCD
- دقةالشاشة: 1024 x 600
- شاشة تفاعلية باللمس
- اتصالات: A/Vميني HDMI خارج، نوع C (حدأقصى 1080 P) سماعة 3.5 mm خارج
- نظام التشغيل: اندرويد 4.1
- الكاميرا الامامية: 3MP
- الخلفية: 2MP
- يعمل بخاصية دوران الشاشة
بواسطة : صحيفة نجد
 0  0  192
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر