‪Google+‬‏
في
السبت 22 نوفمبر 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات خليجي 22 «^» بليز .. مستر .. لوبيز «^» أبجد هوز .. السيد جون «^» الحميداني .. بين مطرقة الإعتراف، وسندان الإنكار «^» سدني و الهلال .. و معيار الدين و المواطنة «^» أشعة (X-RAY)والحقيقة «^» عربي مستورد «^» ابتزاز قد شرع باسم الزوج ! «^» معالي الوزير……إسأل نفسك «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^»
. الأخبار الداخلية: استعادة المواطن محمد الزهراني من معتقل جوانتانامو «^» إصابة مقيم دنماركي بإطلاق نار من مصدر مجهول في الرياض «^» إعلان أسماء 1700 مواطناً صدر لهم منح بالشرقية «^» شركات الاستقدام تطرح تكلفة السائق والعاملة بين 2200 و 2600 ريال شهرياً «^» متعب بن عبدالله : الرياض وواشنطن تعملان سوياً من أجل السلام والاستقرار في كافة أنحاء العالم «^» ضوابط جديدة لقبول الطلاب غير السعوديين بنظام "الانتساب" في المدارس الحكومية «^» 6000 وظيفة هندسية للسعوديين برواتب يصل بعضها لـ60 ألف ريال «^» "الاقتصادي الأعلى" يحدد 10 شروط لفرض رسوم على الأراضي البيضاء «^» عمان تقسو على الكويت بتاريخية وتتأهل إلى الدور نصف نهائي «^» التعليم العالي: نظام الكتروني للتقديم والمطابقة في برنامج الابتعاث الخارجي «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
الرياضة
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني Widgets Magazine
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني


23-11-2013 04:25 PM
المدينة - عبدالإله الجوهر قررت اللجنة المنظمة للنسخة السادسة عشر من كأس آسيا لكرة القدم “أستراليا 2015″، التي ستقام في الفترة من 4 إلى 26 يناير 2015، إجراء قرعة البطولة في 26 مارس المقبل في مدينة سيدني الأسترالية.


وتأهلت إلى النهائيات 4 منتخبات دون خوض تصفيات وهي: اليابان (حامل اللقب) وأستراليا (وصيف بطل النسخة الماضية والدولة المنظمة) وكوريا الجنوبية (صاحب المركز الثالث)، وكوريا الشمالية بطلة كاس التحدي الآسيوي 2012.


وشهدت التصفيات تأهل 8 منتخبات حتى الآن هي سلطنة عمان عن المجموعة الأولى، وإيران والكويت عن المجموعة الثانية، والسعودية عن المجموعة الثالثة،والبحرين وقطر عن المجموعة الرابعة، والإمارات وأوزبكستان عن المجموعة الخامسة.


وتتبقى ثلاث بطاقات سيتم حسمها خلال الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات خلال شهر مارس المقبل، حيث يتنافس الأردن وسورية على حجز البطاقة الثانية في المجموعة الأولى، وتتصارع الصين والعراق في المجموعة الثالثة على بطاقة التأهل مع السعودية متصدرة المجموعة.


وتظل حظوظ المنتخب اللبناني قائمة في بلوغ البطولة الآسيوية، من خلال إمكانية احتلاله أفضل مركز ثالث في التصفيات وكل ذلك مرتبط بفوز لبنان على تايلاند في المباراة الأخيرة من هذه المجموعة وانتظار نتيجة الصين والعراق في المجموعة الثالثة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 132|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

. الكتاب والمقالات
متعب الشهري
خليجي 22

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))