‪Google+‬‏
في
الأربعاء 26 نوفمبر 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات خليجي 22 «^» بليز .. مستر .. لوبيز «^» أبجد هوز .. السيد جون «^» الحميداني .. بين مطرقة الإعتراف، وسندان الإنكار «^» سدني و الهلال .. و معيار الدين و المواطنة «^» أشعة (X-RAY)والحقيقة «^» عربي مستورد «^» ابتزاز قد شرع باسم الزوج ! «^» معالي الوزير……إسأل نفسك «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^»
. الأخبار «الداخلية» تفعل خاصية المعيار الثنائي عبر بوابتها الإلكترونية «^» بوابة مستشفى الحرس بالمدينة تقتل جندياً «^» "الخدمة المدنية": لن نخلق الوظائف للمواطنين إلا في حالة واحدة «^» الشورى يطالب هيئة الطيران بالبدء بتوظيف القوى العاملة النسائية «^» الجوازات : اعتماد قرارات مخالفي جواز السفر آليا «^» تغريم المكاتب المتأخرة في استقدام العمالة المنزلية «^» مطورون عقاريون يعدلون تصاميمهم لمطابقة شروط "الإسكان" ويتوقعون ارتفاع الأسعار «^» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «^» الشيخ فريح الحمزي يتبرع بـ 50 ألف عن فخذ " "الحمزة" من عشيرة السويد لـ عتق رقبة السجين "سلمان هليل الويباري" «^» أهالي حبران يتبرعون بـ 63,700 ألف ريال لـ صالح عتق رقبة سلمان بن هليل الويباري الشمري «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
الرياضة
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني Widgets Magazine
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني


23-11-2013 04:25 PM
المدينة - عبدالإله الجوهر قررت اللجنة المنظمة للنسخة السادسة عشر من كأس آسيا لكرة القدم “أستراليا 2015″، التي ستقام في الفترة من 4 إلى 26 يناير 2015، إجراء قرعة البطولة في 26 مارس المقبل في مدينة سيدني الأسترالية.


وتأهلت إلى النهائيات 4 منتخبات دون خوض تصفيات وهي: اليابان (حامل اللقب) وأستراليا (وصيف بطل النسخة الماضية والدولة المنظمة) وكوريا الجنوبية (صاحب المركز الثالث)، وكوريا الشمالية بطلة كاس التحدي الآسيوي 2012.


وشهدت التصفيات تأهل 8 منتخبات حتى الآن هي سلطنة عمان عن المجموعة الأولى، وإيران والكويت عن المجموعة الثانية، والسعودية عن المجموعة الثالثة،والبحرين وقطر عن المجموعة الرابعة، والإمارات وأوزبكستان عن المجموعة الخامسة.


وتتبقى ثلاث بطاقات سيتم حسمها خلال الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات خلال شهر مارس المقبل، حيث يتنافس الأردن وسورية على حجز البطاقة الثانية في المجموعة الأولى، وتتصارع الصين والعراق في المجموعة الثالثة على بطاقة التأهل مع السعودية متصدرة المجموعة.


وتظل حظوظ المنتخب اللبناني قائمة في بلوغ البطولة الآسيوية، من خلال إمكانية احتلاله أفضل مركز ثالث في التصفيات وكل ذلك مرتبط بفوز لبنان على تايلاند في المباراة الأخيرة من هذه المجموعة وانتظار نتيجة الصين والعراق في المجموعة الثالثة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 136|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

. الكتاب والمقالات
متعب الشهري
خليجي 22

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))