في
السبت 23 أغسطس 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات ابتزاز قد شرع باسم الزوج ! «^» معالي الوزير……إسأل نفسك «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^» الرجل المقنع ( الحقيقي ) ! «^» التكفير الناعم ! «^» البلطان .. أهلاوي يحب النصر «^» اليوم .. النصر يرفع رايات الفوز «^» عقد بِلا عقود «^» الحسابات الشخصية المنتحلة «^» الإبل وثقافة المغالاة «^»
. الأخبار اجتماع خليجي ثلاثي "حاسم" في جدة بخصوص قطر الأحد المقبل «^» مؤذن يفارق الحياة عقب رفعه أذان "الجمعة" بأحد مساجد الطائف «^» وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 25 بحادث اصطدام بمحايل عسير «^» بمشاركة أمير الرياض.. القبض على 469 اثيوبياً «^» المملكة ومصر توقعان اتفاقيتين لدعم التعاون التجاري المشترك «^» هيئة سوق المال تصدر اللائحة الأولية لتنظيم استثمار الأجانب «^» أمير منطقة الرياض يرأس الاجتماع الدوري لمتابعة مشروع النقل العام «^» الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة الرياض «^» المنتخب السعودي يدشن حسابه عبر تويتر «^» خالد الفيصل يقرر تكليف والتمديد لعدد من مديري "التربية" في المناطق والمحافظات «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
الرياضة
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني Widgets Magazine
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني
سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني


23-11-2013 03:25 PM
المدينة - عبدالإله الجوهر قررت اللجنة المنظمة للنسخة السادسة عشر من كأس آسيا لكرة القدم “أستراليا 2015″، التي ستقام في الفترة من 4 إلى 26 يناير 2015، إجراء قرعة البطولة في 26 مارس المقبل في مدينة سيدني الأسترالية.


وتأهلت إلى النهائيات 4 منتخبات دون خوض تصفيات وهي: اليابان (حامل اللقب) وأستراليا (وصيف بطل النسخة الماضية والدولة المنظمة) وكوريا الجنوبية (صاحب المركز الثالث)، وكوريا الشمالية بطلة كاس التحدي الآسيوي 2012.


وشهدت التصفيات تأهل 8 منتخبات حتى الآن هي سلطنة عمان عن المجموعة الأولى، وإيران والكويت عن المجموعة الثانية، والسعودية عن المجموعة الثالثة،والبحرين وقطر عن المجموعة الرابعة، والإمارات وأوزبكستان عن المجموعة الخامسة.


وتتبقى ثلاث بطاقات سيتم حسمها خلال الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات خلال شهر مارس المقبل، حيث يتنافس الأردن وسورية على حجز البطاقة الثانية في المجموعة الأولى، وتتصارع الصين والعراق في المجموعة الثالثة على بطاقة التأهل مع السعودية متصدرة المجموعة.


وتظل حظوظ المنتخب اللبناني قائمة في بلوغ البطولة الآسيوية، من خلال إمكانية احتلاله أفضل مركز ثالث في التصفيات وكل ذلك مرتبط بفوز لبنان على تايلاند في المباراة الأخيرة من هذه المجموعة وانتظار نتيجة الصين والعراق في المجموعة الثالثة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 117|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

. الكتاب والمقالات
بقلم : سامي أبو دش
بقلم : سامي أبو دش ابتزاز قد شرع باسم الزوج !
الدكتور : محمد منسي البقمي
الدكتور : محمد منسي البقمي معالي الوزير……إسأل نفسك
بقلم : مجدي المقبل
بقلم : مجدي المقبل رمضان .. مدرسة عظيمة

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))