• ×

ميريام فارس تحيي حفل رأس السنة في منتجع مازاغان المغربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجد -شركات : تستعد نجمة الغناء العربي ميريام فارس للتوجه إلى منتجع مازاغان السياحي في المغرب، أحد أشهر المقاصد الفارهة على ساحل المحيط الأطلسي، وذلك لإحياء ليلة رأس السنة مع معجبيها. وسيشارك ميريام في الحفل يوم الثلاثاء (31 ديسمبر 2013) الفنان المغربي ماكسيم كار وتشي ليغني نخبة من الأغاني المغربية الشعبية تزامناً مع انطلاق العام الجديد.

وتعد هذه إحدى الزيارات النادرة لميريام إلى المغرب وقد اختارت النجمة منطقة الجديدة التي تتمتع بطبيعتها الساحرة والمطلّة مباشرة على المحيط الأطلسي لتبدأ العام الجديد. من المتوقع أن يستقطب الحفل جماهير رفيعة المستوى طالما انتظرت ملاقاة نجمة الاستعراض اللبنانية.

يذكر أن ميريام تحظى بصيت واسع في منطقة شمال افريقيا يماثل ذلك الذي تحظى به في منطقة المشرق العربي والخليج العربي. وقد جاءت مشاركة الفنانة بعد أن لمع اسم المنتجع كواحد من أبرز وجهات استقطاب النجوم أبرزهم نجوى كرم وإليسا ووائل كفوري وتامر حسني ومؤخراً السوبر ستار راغب علامة.

ومن المنتظر أن تغني ميريام فارس لجمهورها مجموعة من أشهر أغانيها مثل "مكانه وين" و"بتروح" و"إنت بتقول إيه" و"واحشني إيه" و"أنا قلبي ليك" وغيرها.

ويستعد منتجع مازاغان السياحي، التي تشرف على إدارته شركة "كيرزنر" الدولية، لهذه المناسبة حيث بدأت التحضيرات الاستثنائية المخصصة لاحتفالات رأس السنة بعروض مخصصة تشمل اقامات للأسبوع الأول من يناير 2014 (من 1 5 يناير) تبدأ من اقامة لليلتين في غرفة ديلوكس مطلّة على بركة السباحة لعائلة مؤلفة من شخصين بالغين وطفلين دون 12 سنة ووجبة إفطار ووجبة عشاء في "ماركيت بلايس".

وتعد هذه الاحتفالات بأعياد رأس السنة هي الرابعة في تاريخ المنتجع منذ افتتاحه في العام 2009. ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي. ويضم 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات والبحيرات وملعب الجولف والحدائق والأراضي الشاسعة وحمام السباحة المميز في المنتجع. ويضم المنتجع منطقة مفتوحة على مساحة 250 هكتاراً تشمل ملعب جولف يحتوي 18 حفرة صمّمه"جاري بلاير". كما أن المنتجع يشمل شاطئ يمتد على طول 7 كيلومترا ومجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي ومرافق مميزة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وواحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة. وإلى جانب ملعب الجولف، تقع في المنتجع 67 فيلا فاخرة تطل على الأطلسي.
بواسطة : صحيفة نجد
 0  0  188
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 مساءً الجمعة 30 يناير 2015.