في
الأربعاء 23 يوليو 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات رمضان .. مدرسة عظيمة «^» الرجل المقنع ( الحقيقي ) ! «^» التكفير الناعم ! «^» البلطان .. أهلاوي يحب النصر «^» اليوم .. النصر يرفع رايات الفوز «^» عقد بِلا عقود «^» الحسابات الشخصية المنتحلة «^» الإبل وثقافة المغالاة «^» الملكي .. هلالي بحت .! «^» أنتِ لابـــــــن عمـــــــــــك..! «^»
. الأخبار موظف ببلدية "شواق" يحاول إحراق مبنى البلدية وقتل رئيسها «^» ألسنة اللهب تندلع في مطعم و3 محلات بالجبيل «^» الجزائري براهيمي إلى بورتو «^» توسعة مستشفى «دلة» بقيمة 500 مليون ريال «^» الأمم المتحدة: الهند تواجه أزمة بسبب تناقص أعداد الفتيات «^» "ريالي" للوعي المالي المقدم من مجموعة سدكو القابضة شريكا لبرنامج خواطر 10 «^» دبي تستقبل زوارها خلال "العيد في دبي" و"مفاجآت صيف دبي" بتوليفة من الفعاليات والعروض العالمية «^» 27400 شخص حضروا البرنامج الرئيسي للمحاضرات بزيادة 30% «^» جواهر القاسمي تتبرع بـ10 ملايين جنيه مصري دعماً لمستشفى سرطان الأطفال "57357" في مصر «^» فندق الفيصلية يطلق عروضاً خاصة بمناسبة عيد الفطر «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
اخبار الشركات والعلاقات العامة
ميريام فارس تحيي حفل رأس السنة في منتجع مازاغان المغربي Widgets Magazine
ميريام فارس تحيي حفل رأس السنة في منتجع مازاغان المغربي
ميريام فارس تحيي حفل رأس السنة في منتجع مازاغان المغربي


06-12-2013 12:24 AM
نجد -شركات : تستعد نجمة الغناء العربي ميريام فارس للتوجه إلى منتجع مازاغان السياحي في المغرب، أحد أشهر المقاصد الفارهة على ساحل المحيط الأطلسي، وذلك لإحياء ليلة رأس السنة مع معجبيها. وسيشارك ميريام في الحفل يوم الثلاثاء (31 ديسمبر 2013) الفنان المغربي ماكسيم كار وتشي ليغني نخبة من الأغاني المغربية الشعبية تزامناً مع انطلاق العام الجديد.

وتعد هذه إحدى الزيارات النادرة لميريام إلى المغرب وقد اختارت النجمة منطقة الجديدة التي تتمتع بطبيعتها الساحرة والمطلّة مباشرة على المحيط الأطلسي لتبدأ العام الجديد. من المتوقع أن يستقطب الحفل جماهير رفيعة المستوى طالما انتظرت ملاقاة نجمة الاستعراض اللبنانية.

يذكر أن ميريام تحظى بصيت واسع في منطقة شمال افريقيا يماثل ذلك الذي تحظى به في منطقة المشرق العربي والخليج العربي. وقد جاءت مشاركة الفنانة بعد أن لمع اسم المنتجع كواحد من أبرز وجهات استقطاب النجوم أبرزهم نجوى كرم وإليسا ووائل كفوري وتامر حسني ومؤخراً السوبر ستار راغب علامة.

ومن المنتظر أن تغني ميريام فارس لجمهورها مجموعة من أشهر أغانيها مثل "مكانه وين" و"بتروح" و"إنت بتقول إيه" و"واحشني إيه" و"أنا قلبي ليك" وغيرها.

ويستعد منتجع مازاغان السياحي، التي تشرف على إدارته شركة "كيرزنر" الدولية، لهذه المناسبة حيث بدأت التحضيرات الاستثنائية المخصصة لاحتفالات رأس السنة بعروض مخصصة تشمل اقامات للأسبوع الأول من يناير 2014 (من 1 – 5 يناير) تبدأ من اقامة لليلتين في غرفة ديلوكس مطلّة على بركة السباحة لعائلة مؤلفة من شخصين بالغين وطفلين دون 12 سنة ووجبة إفطار ووجبة عشاء في "ماركيت بلايس".

وتعد هذه الاحتفالات بأعياد رأس السنة هي الرابعة في تاريخ المنتجع منذ افتتاحه في العام 2009. ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي. ويضم 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات والبحيرات وملعب الجولف والحدائق والأراضي الشاسعة وحمام السباحة المميز في المنتجع. ويضم المنتجع منطقة مفتوحة على مساحة 250 هكتاراً تشمل ملعب جولف يحتوي 18 حفرة صمّمه"جاري بلاير". كما أن المنتجع يشمل شاطئ يمتد على طول 7 كيلومترا ومجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي ومرافق مميزة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وواحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة. وإلى جانب ملعب الجولف، تقع في المنتجع 67 فيلا فاخرة تطل على الأطلسي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 146|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

. الكتاب والمقالات
بقلم : مجدي المقبل
بقلم : مجدي المقبل رمضان .. مدرسة عظيمة
بقلم : سامي أبودش
بقلم : سامي أبودش الرجل المقنع ( الحقيقي ) !
بقــلم : شــاكر الســليم
بقــلم : شــاكر الســليم التكفير الناعم !

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))