في
الأربعاء 3 سبتمبر 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات عربي مستورد «^» ابتزاز قد شرع باسم الزوج ! «^» معالي الوزير……إسأل نفسك «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^» الرجل المقنع ( الحقيقي ) ! «^» التكفير الناعم ! «^» البلطان .. أهلاوي يحب النصر «^» اليوم .. النصر يرفع رايات الفوز «^» عقد بِلا عقود «^» الحسابات الشخصية المنتحلة «^»
. الأخبار رعاية الشباب تؤجل قرار منع التدخين بالملاعب للتوعية «^» وصول أكثر من 54 ألف حاج عبر مطاري جدة والمدينة «^» بدء اختبارات تسريع الموهوبين بتعليم عسير «^» الخطوط الحديدية تعمل على إنشاء خطاً كهربائياً بين الرياض والدمام «^» تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات بالجوف «^» أمانة الأحساء تصادر 665 مادة مخالفة وتغلق 56 محلاً نسائياً «^» مضمار مشاة بأجهزة رياضية وإنترنت مفتوح في تبوك «^» الداخلية تكشف عن تفاصيل عمليات أمنية أطاحت بمنتمين للفئة الضالة «^» خبير في التغذية ينصح بإغلاق المقاصف واستحداث المطاعم المدرسية الصحية «^» مركز الكوارث والطوارئ بأمانة منطقة حائل يباشر حادث الطائره الدوليه «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
الرياضة
مهاجم المنتخب والرياض السابق : فهد الحمدان يلازم السرير في المستشفى العسكري Widgets Magazine
مهاجم المنتخب والرياض السابق : فهد الحمدان يلازم السرير في المستشفى العسكري
مهاجم المنتخب والرياض السابق : فهد الحمدان  يلازم السرير في المستشفى العسكري


15-03-2013 09:41 PM
نجد : متابعات مهاجم نادي الرياض والمنتخب السابق فهد الحمدان يرقد على السرير الابيض في المستشفى العسكري بالرياض بسبب اصابته بمرفض الفشل الكلوي, حيث ينتظر مساعدة الرياضيين في تحمل تكاليف العلاج.

واللاعب فهد الحمدان هو اسم بارز في تاريخ الكرة السعودية بعدما حقق لقب هداف الدوري السعودي مرتين مع ناديه الرياض وكذلك الفوز بعدد من البطولات أبرزها كاس سمو ولي العهد, كما مثل المنتخب الاول في مشاركات مختلفة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 668|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

. الكتاب والمقالات
غالية عامر
غالية عامر عربي مستورد
بقلم : سامي أبو دش
بقلم : سامي أبو دش ابتزاز قد شرع باسم الزوج !
الدكتور : محمد منسي البقمي
الدكتور : محمد منسي البقمي معالي الوزير……إسأل نفسك

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))