‪Google+‬‏
في
السبت 20 ديسمبر 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات مرض اسمه خراب البيوت .!! «^» الثالثة ثابته «^» خليجي 22 «^» بليز .. مستر .. لوبيز «^» أبجد هوز .. السيد جون «^» الحميداني .. بين مطرقة الإعتراف، وسندان الإنكار «^» سدني و الهلال .. و معيار الدين و المواطنة «^» أشعة (X-RAY)والحقيقة «^» عربي مستورد «^» ابتزاز قد شرع باسم الزوج ! «^»
. الأخبار مقتل أربعة إرهابيين في العوامية أثناء تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن «^» التربية: تقليص دوام المعلمات بالمدارس النائية إلى ثلاثة أيام في الأسبوع «^» دول الخليج تنتج 23.9 مليون طن من الـ"بوليمر" «^» انطلاق بطولة "فزاع" لليوله 2014 «^» معرض السيارات السعودى الدولى 2014 يختتم أعماله بنجاح «^» مشاركة متميزة لشركة الخليج للمصاعد والسلالم في معارض الخمسة الكبار BIG 5 «^» "توتال السعودية" تكرم عملاءها من موزعي الزيوت وتطلعهم على خططها التسويقية «^» اختتام فعاليات ماراثون " هيا نمشي معا 3"في مدينةجدة بمشاركةأكثرمن 500 شخص منذوي الإعاقةالذهنية «^» "Life Style Developers" تفوز بجائزة العقارات العربية المرموقة 2014 «^» سيّارات BMW M وX تبهر الحضور على حلبة الريم الدولية في المملكة العربية السعودية «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
الاقتصاد
اكتمال "مدينة المعرفة الاقتصادية" بعد 25 عاماً Widgets Magazine
اكتمال "مدينة المعرفة الاقتصادية" بعد 25 عاماً
اكتمال


18-04-2013 11:45 AM
نجد متابعات نفى الرئيس التنفيذي لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية طارق تلمساني أن يكون تعاقب رؤساء مجلس الإدارة وراء التأخير في إنشاء المدينة الاقتصادية في المدينة المنورة، التي وضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين عام 1427هـ، مؤكدا أن المشروع سيكتمل بعد 25 عاماً، وفقا لصحيفة "الشرق".

وقال تلمساني إن المدينة كان يقودها خمسة من رجال الأعمال البارزين، حتى تكونت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية بأمر سامٍ في عام 2011، مبيناً أن عمر الشركة يبلغ عامين وعدة أشهر.

وأوضح تلمساني، خلال فعاليات المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي السابع بالمدينة المنورة أمس، الذي أُقيم تحت رعاية أمير المنطقة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، بفندق المدينة أوبروي، أن انتهاء العمل من البنية التحتية للمدينة، سيكون بنهاية العام الجاري، وإن المرحلة المقبلة ستبدأ فور انتهاء المرحلة الحالية، كاشفاً عن عدة عوائق وصعوبات واجهتها الشركة في عملها بالمدينة المنورة، أبرزها شح العمالة وعدم استطاعة الشركة توظيف عمالة غير مسلمة داخل المدينة المنورة، بجانب شح العمالة لدى مقاولي الباطن.

وناقش الحاضرون في المنتدى أمس مجموعة من القضايا التي تؤثر على النمو الاقتصادي من خلال تسخير الشراكة بين القطاعين العام والخاص. وكذلك دور الحوكمة التنافسية للشركات الأخلاقية بالاقتصاد العالمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمعهد المدينة المنورة للقيادة والريادة "مايل" الدكتور محمد محمود، أن التعاون التجاري بين البلدان المسلمة يحتاج إلى تعزيز، إلى جانب تحسين العلاقات التجارية.

وأكد أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص باتت حاسمة في زيادة رؤوس الأموال بغية تطوير البنية التحتية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي والنائب السابق لرئيس وزراء ماليزيا تون موسى هيتام "لقد اعتمدت عديد من البلدان على الشراكة المنهجية بين القطاعين العام والخاص كما في منطقة آسيا، وماليزيا واحدة منها، وقد استخدمنا ذلك النهج في مشاريع البنية التحتية العديدة مثل: الطرق، ومحطات الطاقة والموانئ والمطارات".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 453|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

. الكتاب والمقالات
بقلم : سامي أبودش
بقلم : سامي أبودش مرض اسمه خراب البيوت .!!
متعب الشهري
الثالثة ثابته
متعب الشهري
خليجي 22

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))