‪Google+‬‏
في
الخميس 2 أكتوبر 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات التلميع والتجميل «^» صناعة الحدث صناعة وطن وإنسان «^» كانيدا في تحدي «^» اليوم الرابع والثمانون،، مسيرة وحدة ونماء «^» يوم وطن ومسيرة دولة «^» الوطن بين ثنائية التاريخ والمستقبل «^» الوطن عطاء وفداء «^» ماجد .. زعّــل سارة «^» هيبة صافرة‎ «^» أشعة (X-RAY)والحقيقة «^»
. الأخبار جواد يضيء منزل الدكتور القطان «^» احتراق محطة بنزين على طريق الرياض الدمام «^» القبض على آسيوي ينشل الحجاج بالحرم المكي «^» «التعليم» تلزم المدارس بتقارير شهرية عن الطلاب المدخنين «^» «الباركود» يختصر إجراءات تسجيل بيانات الحجاج «^» "ألواح" برنامج يوتيوبي جديد يناقش قضايا المجتمع بملامسة الواقع «^» الاعلاميون يجربون طراز بيجو الجديد بالكامل 508 «^» السناني يتفقد المركز الكشفي لرعاية الشباب في مكة المكرمة «^» فهد بن عبدالله: الميدالية الفضية مرضية.. ونتطلع لذهب الفردي «^» "إخاء" تؤمن150 مقعدا لأبنائها وفتياتها لأداء فريضة الحج «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
الاقتصاد
اكتمال "مدينة المعرفة الاقتصادية" بعد 25 عاماً Widgets Magazine
اكتمال "مدينة المعرفة الاقتصادية" بعد 25 عاماً
اكتمال


18-04-2013 10:45 AM
نجد متابعات نفى الرئيس التنفيذي لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية طارق تلمساني أن يكون تعاقب رؤساء مجلس الإدارة وراء التأخير في إنشاء المدينة الاقتصادية في المدينة المنورة، التي وضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين عام 1427هـ، مؤكدا أن المشروع سيكتمل بعد 25 عاماً، وفقا لصحيفة "الشرق".

وقال تلمساني إن المدينة كان يقودها خمسة من رجال الأعمال البارزين، حتى تكونت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية بأمر سامٍ في عام 2011، مبيناً أن عمر الشركة يبلغ عامين وعدة أشهر.

وأوضح تلمساني، خلال فعاليات المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي السابع بالمدينة المنورة أمس، الذي أُقيم تحت رعاية أمير المنطقة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، بفندق المدينة أوبروي، أن انتهاء العمل من البنية التحتية للمدينة، سيكون بنهاية العام الجاري، وإن المرحلة المقبلة ستبدأ فور انتهاء المرحلة الحالية، كاشفاً عن عدة عوائق وصعوبات واجهتها الشركة في عملها بالمدينة المنورة، أبرزها شح العمالة وعدم استطاعة الشركة توظيف عمالة غير مسلمة داخل المدينة المنورة، بجانب شح العمالة لدى مقاولي الباطن.

وناقش الحاضرون في المنتدى أمس مجموعة من القضايا التي تؤثر على النمو الاقتصادي من خلال تسخير الشراكة بين القطاعين العام والخاص. وكذلك دور الحوكمة التنافسية للشركات الأخلاقية بالاقتصاد العالمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمعهد المدينة المنورة للقيادة والريادة "مايل" الدكتور محمد محمود، أن التعاون التجاري بين البلدان المسلمة يحتاج إلى تعزيز، إلى جانب تحسين العلاقات التجارية.

وأكد أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص باتت حاسمة في زيادة رؤوس الأموال بغية تطوير البنية التحتية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي والنائب السابق لرئيس وزراء ماليزيا تون موسى هيتام "لقد اعتمدت عديد من البلدان على الشراكة المنهجية بين القطاعين العام والخاص كما في منطقة آسيا، وماليزيا واحدة منها، وقد استخدمنا ذلك النهج في مشاريع البنية التحتية العديدة مثل: الطرق، ومحطات الطاقة والموانئ والمطارات".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 422|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

. الكتاب والمقالات
بقلم : سامي ابو دش
بقلم : سامي ابو دش التلميع والتجميل
بقلم : سحر زين الدين عبد المجيد
بقلم : سحر زين الدين عبد المجيد صناعة الحدث صناعة وطن وإنسان
بقلم : محمد حجي ابن أحمد
بقلم : محمد حجي ابن أحمد كانيدا في تحدي

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))