‪Google+‬‏
في
الإثنين 22 ديسمبر 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات مرض اسمه خراب البيوت .!! «^» الثالثة ثابته «^» خليجي 22 «^» بليز .. مستر .. لوبيز «^» أبجد هوز .. السيد جون «^» الحميداني .. بين مطرقة الإعتراف، وسندان الإنكار «^» سدني و الهلال .. و معيار الدين و المواطنة «^» أشعة (X-RAY)والحقيقة «^» عربي مستورد «^» ابتزاز قد شرع باسم الزوج ! «^»
. الأخبار جامعة تبوك تبتعث 79 طالباً لدراسة اللغة والماجستير والدكتوراه «^» تأهيل دفعة جديدة من الدراسين على حسابهم الخاص بالخارج «^» تسيّب 78 ألف موظف في التربية والصحة والقروية والعدل «^» ملثمون يلقون بجثة عند مستوصف بالقطيف ويلوذون بالفرار «^» إحباط تهريب 900 ألف حبة «كبتاجون» بأنابيب مياه بلاستكية من الأردن للسعودية «^» «الشؤون الإسلامية» تعتزم تكريم عشرون خطيباً متميزاً كل ستة أشهر «^» حادث عبارة جازان عرضي ولا إصابات بين الركاب «^» استشهاد جندي بإطلاق نار من مجهولين بالقطيف «^» الجوازات تصدر 40 ألف قرار بحق مخالفي نظام الإقامة والعمل «^» كبار العلماء: رعاية خادم الحرمين للمصالحة نابعة من رعايته لمصالح الأمة «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
المحليات
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة Widgets Magazine
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة


02-10-2011 10:34 AM

نجد الاخبارية # محليات # :

يعقد مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام "تطوير" غدا، برعاية وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود، وبالشراكة مع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي "قياس" ندوة عن "المعايير المهنية للمعلمين ـ منطلقات وطنية وتجارب عالمية" تعقبها ورش عمل على مدى يومين في مقر مركز قياس بالرياض.
وستحظى الندوة بحضور مميز لخبراء سعوديين وعرب يناقشون فيها المنطلقات والخبرات المهنية للمعلمين، وكيفية وضع المعايير المـهنية الـواجب توافرها في المعلم. كما يحاضر في الندوة عدد من الخبراء الأجانب من الولايات المتحدة الأميركية وأسـتراليا وتشيلي.
كما ستناقش الندوة في اليوم الأول تجربة المملكة في إعداد وصياغة المعايير المهنية للمعلمين مقارنة بتجارب عالمية، حيث ستقدم أوراق بحثية تعرف بالمشروع، وتستعرض التجربة المحلية والخارجية.
وتنظم في اليومين الثاني والثالث ورش عمل للمختصين في مقر مركز "قياس" في الرياض للتعريف بالمعايير وأطرها النظرية وصياغتها وآلية إعدادها ونقدها.
ودعا مشروع "تطوير" ومركز "قياس" المعلمين والتربويين والمهتمين إلى التسجيل في الندوة والاطلاع على المحاضرين والجدول الزمني من خلال الموقع الإلكتروني لمركز "قياس": www.qiyas.org .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 481|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
7.08/10 (29 صوت)

. الكتاب والمقالات
بقلم : سامي أبودش
بقلم : سامي أبودش مرض اسمه خراب البيوت .!!
متعب الشهري
الثالثة ثابته
متعب الشهري
خليجي 22

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))