. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات الرجل المقنع ( الحقيقي ) ! «^» التكفير الناعم ! «^» البلطان .. أهلاوي يحب النصر «^» اليوم .. النصر يرفع رايات الفوز «^» عقد بِلا عقود «^» الحسابات الشخصية المنتحلة «^» الإبل وثقافة المغالاة «^» الملكي .. هلالي بحت .! «^» أنتِ لابـــــــن عمـــــــــــك..! «^» تجربتي مع .... 3-4‏ «^»
. الأخبار "نزاهة" تطالب بتطبيق "بصمة الحضور والانصراف" بمؤسسات الدولة «^» خادم الحرمين الشريفين يصل إلى جدة قادمًا من الرياض «^» خادم الحرمين يستقبل مدير جامعة الجوف في الصالة الملكية بمطار قاعدة الرياض «^» القرضاوي بعد المصالحة: أحب السعودية والإمارات «^» الحكم بقتل 5 مدانين في جريمة تفجيرات الرياض 2003 «^» الامارات..خادم الحرمين الشريفين الشخصية الثقافية للعام 2014 «^» توجه نحو إعفاء المنشآت الصغيرة من رسوم الـ2400 ريال لتجديد رخصة العمل «^» شركة التأمين ملزمة بالتعويض حتى وإن كان السائق مخموراً «^» نظام جديد يعاقب المتحرش بالسجن 5 سنوات والغرامة 500 ألف ريال «^» مدير تعليم جدة: المدارس خالية من "كورونا" ولم تُغلق أي واحدة «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
المحليات
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة Widgets Magazine
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة


02-10-2011 09:34 AM

نجد الاخبارية # محليات # :

يعقد مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام "تطوير" غدا، برعاية وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود، وبالشراكة مع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي "قياس" ندوة عن "المعايير المهنية للمعلمين ـ منطلقات وطنية وتجارب عالمية" تعقبها ورش عمل على مدى يومين في مقر مركز قياس بالرياض.
وستحظى الندوة بحضور مميز لخبراء سعوديين وعرب يناقشون فيها المنطلقات والخبرات المهنية للمعلمين، وكيفية وضع المعايير المـهنية الـواجب توافرها في المعلم. كما يحاضر في الندوة عدد من الخبراء الأجانب من الولايات المتحدة الأميركية وأسـتراليا وتشيلي.
كما ستناقش الندوة في اليوم الأول تجربة المملكة في إعداد وصياغة المعايير المهنية للمعلمين مقارنة بتجارب عالمية، حيث ستقدم أوراق بحثية تعرف بالمشروع، وتستعرض التجربة المحلية والخارجية.
وتنظم في اليومين الثاني والثالث ورش عمل للمختصين في مقر مركز "قياس" في الرياض للتعريف بالمعايير وأطرها النظرية وصياغتها وآلية إعدادها ونقدها.
ودعا مشروع "تطوير" ومركز "قياس" المعلمين والتربويين والمهتمين إلى التسجيل في الندوة والاطلاع على المحاضرين والجدول الزمني من خلال الموقع الإلكتروني لمركز "قياس": www.qiyas.org .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 407|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
7.08/10 (29 صوت)

. الكتاب والمقالات
بقلم : سامي أبودش
بقلم : سامي أبودشالرجل المقنع ( الحقيقي ) !
بقــلم : شــاكر الســليم
بقــلم : شــاكر الســليمالتكفير الناعم !
بقلم : ابو بكر ال مفرح
بقلم : ابو بكر ال مفرحالبلطان .. أهلاوي يحب النصر

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

(( عدد زوار الصحيفة ))