في
الأحد 31 أغسطس 2014
. الصور كاركتير الاسكان «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» اليوم الوطني 1434 «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» صورة من الطبيعه «^» نجد «^»
. الكتاب والمقالات ابتزاز قد شرع باسم الزوج ! «^» معالي الوزير……إسأل نفسك «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^» الرجل المقنع ( الحقيقي ) ! «^» التكفير الناعم ! «^» البلطان .. أهلاوي يحب النصر «^» اليوم .. النصر يرفع رايات الفوز «^» عقد بِلا عقود «^» الحسابات الشخصية المنتحلة «^» الإبل وثقافة المغالاة «^»
. الأخبار نجاة شاب من ناقلة غاز بعشيرة سدير «^» توزيع 37 مليون نسخة من المصحف الشريف على الحجاج «^» فيديو .. إمام الحرم: عقلاء الأمة في غفلة والنوازل التي تحل بنا جميعنا سبب فيها «^» إسماعيل هنية يقف على ركام منزله بغزة «^» "حافز" يوقف رسائل التذكير الأسبوعي «^» وفاة ثلاثة أطفال في حريق سكنهم بجدة «^» توجه لتسليم المواطنين شققاً سكنية تصل مساحتها لـ280 متراً بقيمة قرض "إسكان" «^» "الأمر بالمعروف" تبدأ التفتيش على "العبايات" المخالفة وتسحبها من الأسواق «^» صور .. النصر يكشف عن الزي الثاني والثالث. «^» صور: مواطن يرصد طريقة تخلو من الرحمة لنقل الأغنام والماعز «^»

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

الأخبار
المحليات
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة Widgets Magazine
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة
المعايير المهنية للمعلمين في ندوة بالمدينة المنورة


02-10-2011 09:34 AM

نجد الاخبارية # محليات # :

يعقد مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام "تطوير" غدا، برعاية وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود، وبالشراكة مع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي "قياس" ندوة عن "المعايير المهنية للمعلمين ـ منطلقات وطنية وتجارب عالمية" تعقبها ورش عمل على مدى يومين في مقر مركز قياس بالرياض.
وستحظى الندوة بحضور مميز لخبراء سعوديين وعرب يناقشون فيها المنطلقات والخبرات المهنية للمعلمين، وكيفية وضع المعايير المـهنية الـواجب توافرها في المعلم. كما يحاضر في الندوة عدد من الخبراء الأجانب من الولايات المتحدة الأميركية وأسـتراليا وتشيلي.
كما ستناقش الندوة في اليوم الأول تجربة المملكة في إعداد وصياغة المعايير المهنية للمعلمين مقارنة بتجارب عالمية، حيث ستقدم أوراق بحثية تعرف بالمشروع، وتستعرض التجربة المحلية والخارجية.
وتنظم في اليومين الثاني والثالث ورش عمل للمختصين في مقر مركز "قياس" في الرياض للتعريف بالمعايير وأطرها النظرية وصياغتها وآلية إعدادها ونقدها.
ودعا مشروع "تطوير" ومركز "قياس" المعلمين والتربويين والمهتمين إلى التسجيل في الندوة والاطلاع على المحاضرين والجدول الزمني من خلال الموقع الإلكتروني لمركز "قياس": www.qiyas.org .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 441|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
7.08/10 (29 صوت)

. الكتاب والمقالات
بقلم : سامي أبو دش
بقلم : سامي أبو دش ابتزاز قد شرع باسم الزوج !
الدكتور : محمد منسي البقمي
الدكتور : محمد منسي البقمي معالي الوزير……إسأل نفسك
بقلم : مجدي المقبل
بقلم : مجدي المقبل رمضان .. مدرسة عظيمة

محتويات مشابهة

تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تـويـتـر

(( عدد زوار الصحيفة ))