• ×
الأحد 27 رمضان 1442 | 25-09-1442

خلود العلوي تستعد لطرح كتابها الثالث

خلود العلوي تستعد لطرح كتابها الثالث
إيمان محمد - جدة : 

" احبك ولكن! " عنوان الكتاب الثالث للكاتبة السعودية خلود افندي العلوي وتذكر الكاتبة لـ "صحيفة نجد" بأن كتابها الجديد يروي قصة واقعية، وسيطرح الكتاب في الشهر المقبل جاء هذا الكتاب بعد كتابها الأول "عاصفة حنين" و كتابها الثاني "صداقة أصبحت قدرًا " وقد شارك الكتابان في معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد انتهجت اسلوب الكتابة عن احداث واقعية معبره بلسان اصحاب القصة للتعبير والبوح عن مشاعر البعض وتجسيد مشاعرهم، ومعاناتهم ، وافراحهم ممن لا يجدون وصف مايشعرون به في حال جارت بهم الحياة صعوداً وهبوطاً ، وقد يجدون في قلمها لسان بعضهم، وتتبع ذلك بنصوص قرآنية ليلتجؤا الى خالق القلوب قبل كل شيء وبعد معاناة اي قلب.
وعن ما إذا كانت تفكر في خوض تجربة الكتابة الروائية تقول: " فكرت ان اخوض تجربة روائية مبنية عن قصص واقعية تجسد حالات من المجتمع اياً كانت معاناته او انجازاته".
وتأثرت الكاتبة في بداية دراستها بالعديد من الأدباء أبرزهم الكاتبة احلام مستغانمي والشاعر احمد شوقي وبعض شعراء عصر المماليك الاديب بن عبدالظاهر.
وعن الدعم الذي تحتاجه الكاتبة في الوقت الراهن تذكر بأن الدعم النفسي والمعنوي والتشجيع هو الأهم فهنالك صعوبات وتحديات خصوصًا في أول الطريق ففي تجربتها واجهت في البداية رفض لنشر نصوصها الأدبية إلى أن وجدت دار نشر تحتضن مسيرتها.كما أنها حظيت بدعم ممن حولها واولهم اسرتها.
واخيرًا لم تكتفي خلود بالكتابة فقد كانت لها مشاركات في المحافل والمناسبات الثقافيه منها صالون لندن الثقافي ،كذلك هي فارسة و لها مشاركات في البطولات العالمية.

image
بواسطة :
 0  0  14063
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:31 صباحاً الأحد 27 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها