• ×
الأحد 27 رمضان 1442 | 25-09-1442

مدارس عبد العزيز العالمية تواصل تقديم حلول التعليم الإلكترونية بجودة عالية

مدارس عبد العزيز العالمية تواصل تقديم حلول التعليم الإلكترونية بجودة عالية
الرياض : 

نتيجة لتداعيات جائحة كورونا (كوفيد-19)، جاء هذا العام مختلفاً عن الأعوام السابقة، حيث أجبرت الجائحة طلاب المدارس على الدخول في تجربة تعليمية جديدة، وهو الأمر الذي مثل تحدياً لهم. ومن هذا المنطلق، عملت مدارس عبدالعزيز العالمية على خلق بيئة تعليمية سهلة ومريحة، وذلك بفضل المنصة الرقمية المتطورة لنظام سابس للتعليم الإلكتروني SABIS® Digital Platform.
فمع تزايد أهمية التكنولوجيا، بات بإمكان الطلاب وأولياء أمورهم التسجيل للدخول في المنصة الرقمية لـنظام "سابس" التعليمي، عبر الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وهو الأمر الذي يمكنهم من تحميل المواد الدراسية، كما بات بإمكانهم حضور الفصول الافتراضية التي تشمل العديد من المواد الأساسية، مثل التربية الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم، والتاريخ، و الاجتماعيات، إضافة إلى التربية الفنية، والتربية البدنية. و تقدم هذه الدروس الافتراضية مباشرة، كما يتم تسجيلها وتحميلها على المنصة، وذلك لتمكين الطلاب من الوصول إليها و مشاهدتها مرة أخرى.
وتعتمد مدارس عبد العزيز العالمية على العديد من وسائل التعليم التي تعد متاحة لطلاب المدرسة على منصة سابس. منها SABIS® Course Practice، و هي دروس مسجلة لجميع المفاهيم، مع وجود تقييم آلي التصحيح نهاية كل وحدة. ولمزيد من الدعم، يمكن للطلاب الحصول على سلسلة مقاطع الفيديو SABIS® On-Demand Tutoring على المنصة، وهي عبارة عن مقاطع الفيديو التعليمية، التي تشرح مجموعة متنوعة من المفاهيم الأكاديمية، التي يتم تقييمها من قبل قسم التطوير الأكاديمي لنظام سابس التعليمي.
وللتأكد من فعالية النظام التعليمي، تقدم المنصة واجبات منزلية و تقييم دوري، تمكن المنسق الأكاديمي من قياس مستوى الطلاب، لمتابعتهم وتزويدهم بالدعم الذي يحتاجون إليه. كما يتم تقديم دروس التقوية عند الحاجة.
كتب سابس الرقمية SABIS® E-Booksهي سلسلة لجميع المستويات الدراسية، المحملة على جهاز الطالب اللوحي (التابلت)، كما يمكن تصفحها من خلال منصة سابس الإلكترونية. تتميز الكتب الرقمية بالعديد من المزايا، منها الوسائط المتعددة من صور
ومقاطع فيديو، ورسوم متحركة، وملفات صوتية، التي صممت خصيصاً لخلق تجربة تعليمية فريدة. إضافة إلى توفير مجموعة من الأسئلة التفاعلية القابلة للتصحيح الآلي. مع وجود تعريف للكلمة، والاستماع إلى كيفية نطقها بالشكل الصحيح، عبر توفير خاصية الصوت في القاموس. ولتسهيل نقل المعرفة تتميز كتب سابس الإلكترونية بكفاءة عالية و سهولة الاستخدام.
لم يعد التعلم اليوم يقتصر على جدران الفصول الدراسية. فمن خلال حلول التعليم الإلكتروني، بات بمقدورنا تحويل وسائل التعليم التقليدية إلى تجربة تفاعلية أكثر جاذبية للطلاب، حيث يضمن نظام سابس التعليمي مواصلة الطلاب لتعليمهم بثقة وسلاسة.

بواسطة :
 0  0  5248
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 صباحاً الأحد 27 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها