• ×
الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 | 12-11-1442

لكزس تعلن عن الفائز بجائزة لكزس الكبرى للتصميم Grand Prix 2021

لكزس تعلن عن الفائز بجائزة لكزس الكبرى للتصميم Grand Prix 2021
 

أعلنت لكزس أن مشروع "التقطير الشمسي المحمول" للمصمم Henry Glogau هو الفائز بجائزة لكزس للتصميم 2021، بعد أن تم ترشيحه من أصل 2079 مشروع من 66 دولة حول العالم.

وقد تم اختياره كأفضل مشروع من أجل التصميم لغد أفضل إستناداً إلى المبادئ الأساسية الثلاثة لعلامة لكزس التجارية - التوقع والإبتكار والأسر - يوفر جهاز تقطير الطاقة الشمسية المحمول مياه شرب نظيفة من المياه الملوثة أو مياه البحر، باستخدام ضوء الشمس. من خلال دمج إنتاج الموارد المحلية مع العمارة المجتمعية، ويعمل هذا المشروع منخفض التقنية أيضاً كمكان للتجمع مظلل.

وعند إستلام الجائزة، قال هنري جلوغاو، "إنه لشرف عظيم أن يتم إختياري كفائز بالجائزة الكبرى لهذا العام، وأود أن أشكر لجنة التحكيم وأشعر بالفخر الشديد بنيلي لهذه الجائزة وخاصة عندما أنظر إلى مستوى وجودة المتأهلين والمشاريع التي تأهلت للتصفيات النهائية ويسرني أن أشكر المرشدين على دعمهم وخبراتهم الواسعة والتي ساعدتنا وعززت حقاً تصميماتنا، لقد كنا محظوظين للغاية. وأخيراً، شكراً جزيلاً لشركة لكزس الشغوفة بالتصميم والتي قدمت هذه الجائزة من أجل غد أفضل، ومنحت المصممين الصاعدين منصة وأساساً متيناً لبناء مستقبلهم".

وفي هذا السياق علق القاضي جريج لين قائلاً: "تهانينا للفائز، لقد نجح الأمر وقدم الإرشاد والموارد التي سمحت للأفكار العظيمة بالازدهار. لقد كان الفائز من المصممين الذين أبهروني عند التقديم والترشيح للجائزة ومع الإرشاد والتوجيه أصبح المشروع والتصميم أكثر دقة، وأكثر فاعلية".

من الجدير بالذكر أنه قد تم إختيار المتأهلين الستة للتصفيات النهائية في يناير من هذا العام، وقد تم توجيههم من قبل المصممين العالميين "جو دوسيت وسابين مارسيليس ومريم كامارا وسبوتنيكو" من أجل الوصول الى التصفيات النهائية والتغلب على التحديات التي واجهتهم، وتعتبر عملية التوجيه التي نالوها تجربة تحدث مرة واحدة في العمر لأنها استطاعت أن تؤثر على مسيرة كل المتسابقين النهائيين وتصقل خبراتهم وتدعم مسيرتهم العالمية كونهم جميعهم أساتذة ذوي خبرة واسعة في مجالاتهم.

بواسطة :
 0  0  4100
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:54 مساءً الأربعاء 13 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها